|

الـزهراني  ترعى الحفل الختامي لرياض الأطفال بـمدارس الجودة 

الكاتب : الحدث 2022-06-10 10:48:55

الرياض : شيهانة العتيبي

 

رعت المديرة العامة لمدارس الجودة بالرياض الأستاذة / الجوهرة الزهراني الحفل الختامي لرياض الأطفال بقسميه الأهلي والدولي للعام الدراسي ١٤٤٣-١٤٤٤ هـ بالمدارس .
وتشرف الحفل بحضور العديد من أولياء الأمور ومنسوبات المدارس ، حيث بدأ  الحفل بالنشيد الوطني ثم آيات من الذكر الحكيم ، وبعد ذلك توالى الحفل بعدد من الفقرات الاستعراضية وفقرات خطابية جماعية وفردية ، وتخلل الحفل وقفة اعتزاز وعرفان للوطن التي قدمها قسم رياض الأطفال بالمدارس بفقرة وطنية سطرت معاني التربية والولاء للقيادة الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وتأصيل لرؤية 2030 وتشربها في جيل المستقبل وعماده .
كما تضمن الحفل كلمة المديرة العامة للمدارس الأستاذة / الجوهرة الزهراني حيث رحبت بالحضور وأثنت في كلمتها على دور معلمات وطلاب وطالبات رياض الأطفال وتميزها في تقديم القيم والمبادرات والبرامج التي تسهم في تطوير مرحلة الطفولة ، كما  شكرت لهم مراعاة الأمانة الملقاه وحس المسؤولية والجد والاجتهاد والتنافس الشريف ، واستعرضت بعض الانجازات المشرفة للمدارس خلال هذا العام .
كما عبر العديد من أولياء الأمور عن انطباعاتهم السعيدة  تجاه هذا الحفل الرائع والمميز ورأيهم الايجابي في العملية التعليمية والتربوية للمدارس بقسميه الأهلي والدولي .
واختتم الحفل بكلمة الشكر  والعرفان للجميع .